ما هو الكريستال ميث

ما هو مخدر الكريستال ميث

ما هو الكريستال ميثالكريستال ميث قد يكون لفظ غير دارج أو متداول في الثقافة الشعبية لعالم المخدرات لكنه وبلا شك يحمل من الخطورة والآثار التدميرية على الفرد والمجتمع ما يجعلنا نضعه وبدقه بالغه تحت مجال البحث والدراسة.

فان هذا العالم المتشابك والمسمى بعالم المخدرات يحمل من مقومات التدمير ما يكفى لتدمير أمه بكاملها خاصة عندما يتعلق الأمر بمواد مخدرة شديدة الفتك ومما يزيد من خطورتها قله المعلومات المتداولة وسط العامة مثل الكريستال ميث ..

والآن قد يرد في ذهنك عزيزي القارئ السؤال الأكثر منطقيه في هذا السياق وهو:

ما هو الكريستال ميث ؟

هو جزء أصيل من عائلة الأمفيتامين وهى مواد منشطة بشكل حاد وشديدة التأثير وتسبب الجرعات المنخفضة من الكريستال ميث زيادة في اليقظة والانتباه والتغلب على الإرهاق.

أما الجرعات العالية تسبب بشكل مباشر حالة من الهوس والنشوة ….. وفى كل الأحوال الاستخدام الخاطئ للأمفيتامينات خارج الأشراف الطبي يسبب الإدمان ويجعل الانسان أسير الكريستال ميث بلا مبالغة في التوصيف.

وحتى تكتمل لدينا الصورة حول ما هو الكريستال ميث نذكر لك عزيزي القارئ أن الكريستال ميث يشبه حبيبات الكريستال أو الزجاج المجروش أو ان شئت أن تقول قطع الجليد المكسورة ومن هذا الشكل المميز اقتبس اسمه وأطلقوا عليه الكريستال.

وفى سياق بحثنا هذا حول الكريستال ميث يجب علينا أن نجيب على سؤال هام:

هل الشبو هو الكريستال ميث ؟

إن التساؤل حول هل الشبو هو الكريستال ميث منطقي للغاية حيث أن الإجابة ب (نعم) ويعد مصطلح الشبو هو المصطلح الدارج الاستخدام في اسواق المخدرات وأوساط المدمنين ولعل أول من بادر بأطلاق مصطلح الشبو على الكريستال ميث هم سكان دول شرق أسيا الاكثر مهارة في تصنيع الشبو بل تعد شرق أسيا هي المهد الطبيعي لانتشار الكريستال ميث كمخدر يروج له ويسبب الإدمان.

والأن بعد أن تعرفنا على ما هو الكريستال ميث وهل الشبو هو الكريستال ميث وألقينا الضوء حول تلك النقطتين علينا ان نتناول بالشرح مكونات الكريستال ميث موضحين تركيبته التي قد تتحول داء بعد أن كان المفترض أن تظل دواء……

مكونات الكريستال ميث ..

ان الكريستال ميث يعد مخدر اصطناعي أي لم يتحصل عليه الانسان من الطبيعة بل تم تخليقه معمليا من الميثا أمفيتامين وحديثنا هنا عن التصنيع للأغراض الطبية التي قد لا تخلو من مخاطر الادمان اذا ما تم الاستخدام خارج الاشراف الطبي ولكن ما قد يزيد الامر خطورة هو الاضافات التجارية في اسواق تجارة المخدرات لمكونات الكريستال ميث لزيادة الارباح وزياده القابلية على ادمانه … مما يجعل الموت المحقق داخل مكونات الكريستال ميث.

وهذا الجزء من النقاش حول الكريستال ميث ومكونات الكريستال ميث يقودنا الى محاولة معرفة:

كيفية صنع الكريستال ميث

بداية فإن المركز الأكثر تصنيعا للكريستال ميث في العالم دول شرق أسيا وعند حديثنا حول كيفية صنع الكريستال ميث نؤكد أنه رغم تأثيره الإدماني الشديد ألا أن تصنيع الكريستال ميث سهل للغاية ومتيسر لدرجه أنه قد يصنع في المنزل ولا يحتاج الى معامل تقنيه متخصصه.

ويتم الاستعانة في تصنيع الكريستال ميث بأدوية مخدره وتركيبات كيمائية ومواد تضفي لوناً أبيض ناصح على مركب الكريستال ميث وتكون الصورة النهائية له كقطع البلور المكسورة …… ومن ثم يصبح جاهزا للتداول في أسواق المخدرات…..

وأخيرا عزيزي القارئ:

لقد حرصنا في السطور السابقة التي ناقشنا فيها الجوانب الاكثر أهميه حول الكريستال ميث أن نوضح لك كل العناصر التي تساعدك أن تقى نفسك وأسرتك جحيم الكريستال ميث من أن يدخل حياتك ويعيث فيها فسادا وسوف نستعرض في مقالات قادمه بإذن الله طرق و مراحل علاج الادمان على الشبو او الكريستال ميث ….

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.31 ( 42 أصوات)

شاهد أيضاً

اعراض ادمان الكريستال

اعراض الكريستال ميث

أن التأثير المنشط للكريستال ميث والذى يعتبر أحد مشتقات الميتامفيتامينات جعل منه عنصرا هاما ومطلوبا …

58 تعليق

  1. blank
    نواف بن منديل

    وشلون جوه ألب جربه يعلمني

    • blank

      يخليك تحرق سجاير علطول وراسك معكنن ولايخليك 0 تأكل ولاتشرب غير شاي وسجاير من
      الاخر كيف زبالة

    • blank

      جربته مرة من اشهر و دخلت اليوم ابحث عن معلومات عنه ما بنصح بتجريبه لاكون صادق معك
      ما في اشي من هالامور مفيد
      و شخصيا انا ما حسيت باي شعور انه كيف او دماغ “اعتراف اني كنت ابحث عن الكيف” لكن شفت حالي و انا شخص مدخن تقريبا علبة يوميا
      ليلتها هذا كان التاثير الوحيد ما نمت حتى عصر اليوم الي وراه و شفت حالي مدخن في هاي الفترة ٣ علب سجاير
      هالايام بحاول ما ادخن صراحة و اقلل لكن هو تاثيره مش في التدخين
      ما غيبني عن الوعي و هذا شعوري و ما كان في هلاوس لاني كنت مع ناس صاحيين ما صار اشي ولا كان خبروني بعد
      لكني ما نمت و استمرت فترة استيقاظي اكتر من ٣٦ ساعة
      استخدمته مرة بعدها قبل مناقشة رسالة الدكتوراة لاضل صاحي لاني ما كنت مخلص امور معينة
      و فعلا ضليت صاحي
      و انجزتها و ناقشت لكني اليوم قرات انه هاد تدمير للاعصاب و اكيد هاد فوق طاقة الاعصاب
      لهيك بلا ما اقراه طبيعي استنتجه
      لما اضل صاحي يومين
      و اليوم كنت بفكر استخدمه تالت لغرض اضل صاحي و لكن وجدت نفسي هنا و علقت
      ما هقلك انه الموقع نبهني بالعكس انا شخص متعلم و بعرف الصح من الغلط و بعرف اني استخدمته مرتين و اوجدت لنفسي مبررات لاستخدامه
      لكنه حقيقة لا يمكن انكارها تصرف غير مسؤول من شخص مفروض يكون مسؤول

      • blank

        بس فنان صح ؟ خصوصا لما تاخذو ب ابر?

        • blank

          خرمته فضيعة جدا
          وأعني بخرمته
          إذا لم يجده المتعاطي المدمن على الشبو
          خرمته عكس كل المخدرات فلايوجد آلام بالمفاصل والجسد كالهروين مثلا أو عصبية كالحشيش مثلا
          إذا أدمن عليه شخص
          ولم يجده ………
          يكون بحالة نوم عميق جدا وفي سبات لايستطيع أن يستيقض من نومه مثل الموت بالضبط
          وإذا كنت صاحي وجالس مع اهلك او اصدقائك تنام ولايهمك احد وبأختصار أدمانه يكون لتعاطيه نشاط دائم ومستمر وعدم تعاطيه نوم عميق كنوم السبات الشتوية ولاتصحى حتى إذا شبعت نوم
          ونشوته ليست جيده
          أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
          دمتم سالمين وكفاكم شره

      • blank

        ممكن نتواصل على وتساب

      • blank

        استمر علية وسوف ترى الهلاوس اكيد اول مرة ما تشوف كل الاعراض تعال ندخن غرام اني وياك وضل اسبوع كاعد الة تحجي وية روحك تضل

    • blank

      شي روعه بالقسطير ولا بالقزاز ولا باللول بس ما انصحك تجربه لأن وجهك يتغير يصير صغير

  2. blank

    آرف ربنا يعفي عنا

  3. blank

    الشبو انتشر حته الاطفال المراهقين صارو يستخدمونه وصار كانه
    دخان سجاير عند الكل .. للاسف هذي الماده من اخطر المواد ادمانا
    لان الواحد يحس بالقوه ويعرف يتكلم مع البشريه ويتفاهم ويحس
    بالقوه الجنسية وتغير الشخصيه 180درجة .. يستانسون بالاحساس
    الي يجيهم من هالمادة لكن اهمه نفسهم يحسون بضرره وبالتعب الي
    يشمل : حاله هلوسه حاده خصوصا عند الجلوس لاكثر من يومين
    العقل يكون عاجز عن التفكير الطبيعي ويلجا للهلوسه لدرجه يشك
    فيه اهله وفي نفسه وفي العالم ويخسر الكثير .. وثانيا الجسم عند استخدام هالماده يفرز نشاط 200% شي مو طبيعي واول مايخف مفعوله تطلع الاام قويه بسبب الشغل والحركه الي صارت بدون وعي واحساس .. يكون الانسان مكتوم من داخله والام في جسمه وياكل عن كل وجبه 3 مرات تعويضا عن الغباء الي سواه من تعب ..في الاخير هذي مو كل اضراره لكن اتمنى الواحد يبتعد عن هالماده ولو مايقدر يروح مستشفى للعلاج في اقرب وقت لان هالماده الي يدش فيها وايد صعب الخروج .. واتمنى لكم التوفيق في حياتكم بعيد عن المخدرات الوهميه الي تغيب العقل والشخصيه وتخسرك ناسك واهلك

  4. blank

    يلعنو ما احلاه ولكن نتائجه صعبه ربنا يبعد الناس من شرؤ
    انصحكم بعدم تجربته لانك لاتستطيع تركه وفي حال تركه تحصل لك احلام فيه ويتصؤر لك بصؤره جميل انصحك بعدم استخدامه

  5. blank

    كنت استخدمه قبل سنتين لمده سنه يوميا وتركته بسبب الانتقال لبلد اخر ولا فكرت فيه الين شفته قدامي مرا ثانيه … كنت اظن اني لست بمدمن ولكن ماقدرت اقاوم ، احاول التخلص منه لكن شعور الخمول والتعب يخليك ترجعله وشعور انك كنت احسن ونفسيتك احسن وشخصيتك وكلامك وحتى تفكيرك ،،، ممكن تكره نفسك ف المره الاولى لكن من ثاني مره بتحلم فيه وتتخيله وتشم ريحته كمان لو بعدت عنه

    • blank

      المرحلة اللي انت اتكلمت عنها دي اسمها مرحلة الحفلة واللي بيكون فيها المدمن حاسس إنه أفضل باستخدامه للمخدر ، ولكن بعد كده بتتقلب الحياة لجحيم

    • blank

      كم كان سعر استعماله يوم واحد تقريبا عالدولار

      • blank

        انا جربته ثلث مرات بصراحه مخدر فاشل يغير ملامح الوجه وكمان يعني تصير عصبي بشكل مجنون وحتا يعمل تجعيد بلوجه ولما توخذه تعرق عرق بشكل كبيررر وحتا يعملك اكتيأب وكوبيس واحلام مزعجه هسا مين اخطر الكرستال ميث ام الجوكر او بودرت البونزاي ؟

  6. blank

    انا دخلت فيه حق شهرين و خلاص و جاني كره شديد منه يجيب الصداع و و تعب حتى ولو دخنته ، صار مايجي مفعوله مثل البدايه اول مادخنت و قبل شوي رميت ٥ غرام في زباله

  7. blank

    بريد علاج ادمان الكريستال

  8. blank
    ابو داحم الهلالي

    “القاتل المحترف” أو “روح الشيطان”… هذا هو المعنى الحقيقي والمختصر”للكريستال ميث”!!! وبدون أي مبالغه في الوصف..
    وكل من أدمن استخدامه لمدة تزيد عن ال6 أشهر ومافوق وبدون إستثناء… لابد أن يدفع ثمن ادمانه بخسائر جسيمه من عدة نواحي اختصرها لكم في أهم نقاط :
    *ماديا : يخسر من70%إلى 100% من مدخراته ومدخولاته (تاجر أو موظف أو ياخذ مصروف أو وارث مبلغ أو لديه دخل ثابت من عقار أو تقاعد اوغيره) بسبب الطلب والشراء المتزايد طرديا مع طول فترة الاستخدام
    *اجتماعيا: يخسر أفضل من هم في حياته (أصدقاء محبين أوأسره وأبناء أو اخوان او او او.. الخ بسبب السهر مع أصدقاء السوء وتفضيلهم على الجميع)
    *دينيا: يزداد في البعد عن الله (لاصلاه ولا عباده ولاذكر لله لأن أغلب وقته متعاطي أو نايم)
    *اخلاقيا: يصبح كثير الوسوسه والشك والكذب واتهام الآخرين في نواياهم ظنا منه انه فاهم وعارف كل شخص يتكلم معاه ايش يقصد من كلامه
    جنسيا: للمتزوجين من الطرفين ذكرا كان أو أنثى يصبح آخر اهتماماته التواصل الجنسي… أما العازب فيقضي معظم وقته في ممارسة العاده السريه وارهاق نفسه لأبعد مدى بسبب التهيئات الشيطانيه الاباحيه
    *صحيا: كثر السهر لأيام قد تتجاوز 3ايام عند البعض وقلة الأكل وكثر الحركه والتدخين المستمر
    نفسيا: بسبب السهر وتدهور الحاله الصحيه يبدأ في الهذيان والبكاء والغناء وتضارب الأهداف الفكريه في عقله لدرجة انه يبرر ذلك بأنه ملبوس من الجن أو أنه يتحدث معهم وقد يصل بالبعض لحد الجنون دون أن يشعر بنفسه ولكن كل من حوله يدرك ذلك..
    والنتيجه النهائيه خسارة الحياه دنيا وآخره والله المستعان إذا لم يجد من يقف بجانبه ولو بالقوه..
    نصيحتي لكل من يعرف مدمن يعز عليه :يأخذه ولو بالقوه الجبريه لابعاده وعلاجه من هذي الماده..
    وأخيرا نصيحتي لكل مدمن للكريستال ميث: اعرف ان نفسك امانه عندك من ربك فحافظ عليها…واياك إياك من التسويف وقوي عزيمتك وأنهض بنفسك فالحياة ليست تسويف وأماني بل عمل وجهد واحذر أن تلعنك الحياه ولعنة الحياه هي “المخدرات”..
    ختاما :اعتذر عن الإطالة وارجو الافاده وان خانني التعبير أرجو من المختصين تحليل وتعديل كلامي بطريقه علميه لتوصيل المعلومه للجميع

    تحياتي : أبو داحم الهلالي

    • blank

      أخي الكريم ، هذا تعليق أكثر من رائع وإضافة أكثر من رائعة ، نشكرك على مساهمتك الجميلة، تحياتنا ، دار الشفاء للصحة النفسية وإعادة التأهيل

    • blank

      كلامك فعلاً صريح وصحيح ٪؜١٠٠ بدون اي مبالغة ، انا عندي اخو مدمن عالمنشطات من ١٠ سنين بس انه كان فكاهي ومحبوب من الكل بالرغم انهم يعرفون انه متعاطي الا ان الكل سواء من اناس صالحين ومتدينين ومن مختلف الشخصيات يحبونه ، لاكن اختلف الامر عندما دخل في نوع جديد من المنشطات اللي هو الكريستال ميث واصبح بدل ان يفرغ النشاط اللي فيه بالفكاهية وحب الناس الا انه اصبح اكثر عصبية وفصام وجنون العظمة وتغير المزاج كل ساعة واصبح يسهر ٨ ايام بدون مبالغة غير عن ال٣ ايام اللي كانت من الكبتاجون ولاكن الان الوضع اسوء والمشكلة فالموضوع انه مدرك تماما انه خارج عن الواقع والنطاق الطبيعي ويدرك انه خسر ٪؜٨٠ من حياته من اصدقاء ومال ومحبة والبعد عن الله ولاكن لا يستطيع ترك هذا المخدر بل الغريب انه يبرر اشياء غير منطقية واكاذيب فقط لكي يتعاطى المخدر ، بكل صراحة الناس كلها تخاف منه اصبح اكثر وحشية نخاف اننا نطلب منه انه يبطل ولا نستطيع ان نعلاجه بالقوك الجبرية جربنا طرق كثير بس مافي فايدة هو باقي فعز شبابه لم يدخل حتى ال٣٠ ولانريد ان نفعل شي يضره او يضر بسمعتنا لانه مثل الهايج هاذا اخوي من لحمي ودمي نبا نساعده بالقوة لاكن قلوبنا تمنعنا اعطيني الحل ويريت يكون حل فعّال لكي يرجع مثل اول اعطوني اجابة صريحة عن ماذا سيواجهه فالمستقبل والله العالم اسف عالاطالة ، شكراً لوقتكم .

      • blank

        الأخ الكريم والمحترم ، يُرجى التواصل فوراً مع الخط الساخن لاستشارات علاج الادمان على رقم 00201004005711 سواء واتس أب أو اتصال هاتفي ،، وسيتم إعطائك الإجابة الشافية والحل الشافي بإذن الله ..

      • blank

        اخي الكريم اسأل مجرب اخوك علاجو اكستازي او تريب ولاكن التريب ما انصح فيه لان رح يدخلو بهلوسات ماحلوة ولاكن الاكستازي اولا هي منشط ولكن بعد انتهاء المفعول الذي لايتحاوز ال 4 ساعات من النشاط سوف يلجأ الى النوم تلقائيا والاكستازي لايوجد به ادمان ولايمكن تعاطيه اكثر من مرتين بالاسبوع لان متعاطيه سوف يكرهه عند انتهاء مفعوله ولكن بعيد يومين او ثلاثة سوف يشتاق له لكن ليس الى درجة ان يدمن

    • blank

      ابو داحم … ابغا اسالك اسئله ممكن؟؟؟ لاني اعرف شخص يعز عليا يتعاطاه

  9. blank

    معقوله في ناس تستخدم المخدرات !!
    .
    ضميرك الديني اذا فقدته اصبحت جماد بلا روح
    .
    من يتبع شهواته يفشل !! ومن يتبع عقله ينجح
    .
    وفروا شهواتكم للنعيم المقيم الأبدي في الجنة
    .
    وليس في حياة قصيرة

  10. blank

    صح كلامك انا جربته شي 5 مرات اول ما تشربو تحس دنيااا حلووه و نشاط و الوقت يمر بسرعه بس يمر يوم كامل تصير تحس بتعب و و المصيبه ما تقدر تنام حتى لو بدك تنام و لو خلص تحاول تنام تغمض عينك تصير تتخيل دخانه الحمدلله جربته و ما ادمنة عليه كل شي بالاراضه

  11. blank

    الاخوة الافاضل كلامكم صحيح جداااا .
    جربت انواع كثيرة من المخدرات علي مدي ١٥ سنة متواصلة علي قناعة خاطئة اني لست مدمن و اني ممكن اوقف وقتما اردت و للاسف استوعبت بشكل صادم معني كلمة الادمان من تجربتي مع الشبو لمدة سنتين للان هي الاسؤ و الاكثر تأثيرا علي شخصيتي و تفكيري كأني في كابوس اصبحت انسان اخر و نصيحتي للجميع و الله انه يدمر حياه متعاطيه حرفيا و يسبب تدهور سريع جدا للصحة و النفسية و طبعا المدخرات و حالة رهيبة من اللامبالاة و مفيش شئ اسمه كونترول او ارادة .. و بفرض ان المتعاطي شخص نورمال و ذو معدن طيب يتحول لشخص عنيف و مرتاب و كاذب و مرتكب لتصرفات بعيدة كل البعد عن طباعه المعتادة .. و الله اني بعتبر يوم جربته هو اكبر و اسؤ اخطائي ما اتمناها لاحد ابدا .

    • blank

      اخي الكريم الف سلامه عليك شر بس يا اخي كيف قدرت تخلص منه الله يجزيك الخير ويعوضك بصحتك ومالك لأني بعرف شخص عزيز علي مبتلي فيه

  12. blank

    باختصار شديد (المخدرات دمااااااار والله ياشباب انها دمار)
    وبدايتها تجربة تنتهي بك هذه التجربة إلى عالم الإدمان وإلى عالم كئيب تصبح لا إنسان ولا حيوان ضايع في متاهة .
    اسئل الله ان يعافي كل مبتلى بهذه السموم يارب .

  13. blank

    الله يعافينا منه

  14. blank

    انا مدمن واحتاج احد يساعدني على تركه والله حاولت بكل الطرق

    • blank

      من مجرب:
      أخي الكريم تستطيع إيقافه بكل سهولة كل التهويل الذي تقرأه عن المخدر يكون حرصاً على صحة غيرهم مِن الذين لم يسبق لهم أن جربوه أو فضوليون يريدون تجربته ! و لكن لأكون صريحاً معك إياك أن تحاول أن تتوقف عنه فجأة و تقول لن أستخدمه بعد اليوم هذا سيعرض حياتك للخطر الشديد الشديد و هنا تكمن الخطورة، بالمخدرات بكل أنواعها تفعل ردود فعل عكسية و خاصة في أول ثلاثة أيام أو ما تسمى بالأعراض الانسحابية و تشمل غالبا (م لمنبهات الجهاز العصبي) ( تعب شديد و نعاس و وهن و تعرق و اكتئاب حاد و انعدام الثقة بالنفس عصبية جنونية و آلام تشمل جميع أنحاء الجسم عدم القدرة على تحمل أي ضغط نفسي أو جسدي و انهيار أعصاب و عدم انتظام دقات القلب و الضغط مع وجود تشنجات صدرية ) فلا تعرض نفسك لهذا الخطر قبل أن تعرف طريقة العلاج الصحيحة:
      أولاً :يجب أن تكون صبوراً فتتوقف عن المخدر تدريجياً في خطة لعشرة أيام ، على سبيل المثال الجرعة التي تأخذها الآن في ظل الإدمان باليوم غرامين تأخذ باليوم الأول كما العادة غرامين بعدها في كل يوم تنقص الجرعة بنسين أو أكثر و بحسب قدرة التحمل و قوة الإدمان حتى تصل إلى جرعة ٣ أو أربع ذرات كريستال صغيرة جدا بحيث لا يتعدى وزنها بنساً واحداً ! و لكن يجب أن تركز جيداً سوف تبدأ بعد ٧ أيام من فترة العلاج نفسها و أنت لا زلت تدخن الكريستال و بالطبع في اليوم السابع من العلاج ستكون قد خففت نسبة الجرعة بشكل ملحوظ! هنا تبدأ بشرب دواء
      ( جابابنتين 400 / أو ليريكا ( بيوغابالين) 150 أو أي اسم تجاري لهذين العقارين، حبة واحدة صباحا و واحدة في منتصف اليوم، ولا تتناول الجابتبنتين مع ليريكا هنالك تداخل دوائي بينهما فإما أن تستخدم جابابنتين أو ليريكا
      و قبل النوم استخدم دواء تريبتيزول 25 مسكن آلام قوي مضاد للاكتئاب و للحد من التوتر و القلق و الأرق
      استخدام الدوائين لمدة ثلاثة أسابيع
      حاول الاعتماد كل الاعتماد على الله عز و جل و توكيل أمورك له و احتسبها عند الله و قل يا رب عوضني خيراً فالقرب من الله عزو جل أمان و راحة نفسية تثبتك على الحق الذي تقوم به..
      عافاكم الله ..

  15. blank

    نحن مختصين بمتابعة بيعه ومتاجرته وعلى قول المثل طباخ السم يذوقو بعد ان مسكنا شخص هو مدمن ومتاجر وعرفنا كيفية استعماله قررت ام اجربه .علما انا اشرب جميع انواع المشروبات الروحية فاستنشقت البخار الذي يخرج منه فلم اشعر باي شي فقال ليست مره واحدو جربته يمكن ه مرات في يوم واحد .فلم اشعر بشي سوى عدم استطاعتي النوم لا فيه متعه ولا فيه اي شي سوى انه منبه ويقلل شهوتك عن الطعام لا في كيف ولا فيه متعه ولا في اي شي يدل على انه مخدر بالعكس يخليك صاحي وما تاكل وتشعر بفقدانك للوزن وتغير ملامح وجهك كانه وجه ميت ولو انا من الحكومات ما امنعه لان ما بيه اي معنى مادة سخيفه لا مخدر ولا شي تمنعك من الالكل وتخليك صاحي ليوم او ثلاثة ايام ماله قيمه ولا ادمان لانه شغلة سخيفة بس هل الاهتمام الاعلامي فيه جعل له ذكر مختصر مادة سخيفة مالها علاقة بالمخدرات يعني بطل بيره افظل من كيلو منها تحياتي

  16. blank

    هل يمكن لشخص مدمن لمدة اكثر من ٦اشهر الاقلاع عن هاذه المخدر

    • blank

      اه عادي انا عمري ١٨ سنه بدات فيه ب عمر ١٦ وغير هيك كنت استخدمو عند طريق ال سرنجات من شهرينن خبرت اهلي عنو وساعدوني اني ابطلو وصرلي شهرين م اخذتو وم بجيني نفس اخذو اصلت

  17. blank
    محمد العتوم

    السلام عليكم
    يعطيكو العافيه اخواني جميعاً
    انا للأسف غارق في المخدرات وكل فتره بجرب نوع جديد لانو ببطل تأثر الانواع الخفيفه
    وهاي الفتره الي 4 اشهر لا اتعاطى الا البودره انا ما بعرف اسمها العلمي ولكن هيه دمرت حياتي بشكل حرفي
    ممكن اي مساعده للتخلص منها

    شاكراً لكم حسن المساعده

    • blank

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، مرحباً أخي ،، تواصل فوراً مع الخط الساخن لاستشارات علاج الادمان واتس آب أو اتصال هاتفي 00201004005711 ،، خالص تحياتنا

    • blank

      اذهب الى اقرب مصحه لعلاج الادمان…. لا هو عيب و لا حرام….. اشترى نفسك يا اخى

  18. blank

    مين جاي من بريكنج باد ???

  19. blank

    الاخ يزن Yazan لماذا تريد تصنيع الكريستال؟ هل تريد ان تصبح تاجر وتشتري فيراري وقصراً به حمام وبانيو ؟

  20. blank

    هل يمكن العيش بشكل طبيعي مع مدمن الكرستال ميث علما انه خارجيا يبدو انسان طبيعي لكنه يقضي الكثير من الاوقات وحده واحيانا يبقى مستيقظا لعدة ايام واحيانا ينام لعدة ايام. وهل يتطور الوضع ليصبح انسانا خطيرا بعد فترة من التعاطي؟??

  21. blank

    صديقي انا ايضا ابحث عن طريقۃ التصنيع افدني اذا توصلت لشيٸ

  22. blank

    أنا من ٩بتعاطى المخدرات بلشت ٥سنين بالحشيش فقط وببعض الأحيان بشرب كوك ولاكن بدون اي ادمان يعني للمزاج فقط وسافرت لتركيا وجدت أنواع فظيعة من المخدرات واصدقائي بضو بجيبو معهم جربت الاكستازي ماحسييت فيها ولكن نص ساعة فعليا تطلع لعالم الخيال وبعد هيك تصحصح كانك شربان كيتي وبعدها تعاطيت مادة البونز طبعا هون بلشت اخسر رفقاتي لانو بلشت اشوف منهم اشياء غير طبيعية بكل جلسة لنا وبعدها بلشت اشرب ترامادول وأحسست بشعور اكتر من رائع عندما اخدها من كل الجهات رواق اكتر مادة حبيتها ترامادول حبو حنونة وما تخليك متعصب وتحب كل الناس وتخليك هادي المهم صرت اخذ منها بكثرة إلا انا قررت أوقفها لأن عندي إرادة اي شي من يللي شربتو باي وقت ولو كان موجود اذا ما بدي ما بشرب المهم دخلت بحالة رهيبة من الاكتئاب وصل وزني ل٤٠كيلو وبلشت حالتي بتدهور فظيع وشعور بالذنب كل الوقت وعدم قدرة على ممارسة الحياة بشكل طبيعي لمدة ١ونص وطبعا الله بيعلم بشو مرقت حرفيا ماعاد شفت بالحياة روح ولهون أنا بعد عندي إرادة وما أدمنت وماعاد شربت منها بعد هيك بقوة وحاولت اطلع من اكتئاب لوحدي بدون مساعدة أحد ورجعت نادي ومشيت عنظام صحي ارجع وزني لأن.صرت هيك عظمي ووجهي كلو تغير الحمد لله والشكر رجعت صحتي طبيعية واكلي وشربي وكل حياتي يا ت اجمل إلا أن التقيت لأصدقاء اعزهم كتير كل ما التقي فيهم يجيبو ايس لجلستنا رغم أنهم على ثقة بالشي يللي مرقت في ولكن ما بعرف هل هوي جهل لو كره فيني وليسو وأصدقاء حقيقيين الحمد لله أنا لهلق مش مادمنة عشي ووقفت كلشي بارادتي ولكن وجود عالاشياء امامي عم تسببلي تعب شو الحل وهل يللي مرقت في نوع من الادمان وتخطيتو لوحدي والنصيحة أي حدى اذا بدو يشرب اخف مادة هيي الحشيش لأنها تخليك تاكل وتشرب وبصحة جيدة وهبي من شي طبيعي

  23. blank

    وفي النهاية هل فيه احد يعطيني الوصفة كاملة بالملي ويكتبلي ايش الشي اللي يجعل نسبة النقاء 100% ابغى اوصل للحد اللي محد وصلو على الارض

  24. blank

    استمر علية وسوف ترى الهلاوس اكيد اول مرة ما تشوف كل الاعراض تعال ندخن غرام اني وياك وضل اسبوع كاعد الة تحجي وية روحك تضل

  25. blank

    عندك واتس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Call Now Buttonعلاج الادمان في سرية تامة